رئيس جامعة دمنهور يشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية السيدة العذراء
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T00:56:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس جامعة دمنهور يشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية السيدة العذراء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قام الدكتور إلهامي ترابيس، رئيس جامعة دمنهور، مساء أمس السبت بزيارة كاتدرائية السيدة العذراء والقديس اثناسيوس الرسولي بدمنهور، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قام الدكتور إلهامي ترابيس، رئيس جامعة دمنهور، مساء أمس السبت بزيارة كاتدرائية السيدة العذراء والقديس اثناسيوس الرسولي بدمنهور.

لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، كما شهد قداس عيد الميلاد، وذلك في إطار حرص الجامعة على التواصل المجتمعي ودعم القيم الدينية والثقافية ونشر روح الإخاء بين أبناء الوطن.

خلال الزيارة أعرب الدكتور إلهامي عن خالص تمنياته لجميع الإخوة الأقباط شركاء الوطن بكل الخير والرخاء داعيا الله -عز وجل- أن تعود هذه المناسبة عليهم بموفور الصحة والسعادة.

مُؤكدًا على الروابط الوثيقة التي تجمع بين أبناء الشعب المصري العظيم كنسيج واحد وأن تظل مصرنا الغالية رمزًا للمحبة والسماحة، وأن يديم عليها الأمن والاستقرار تحت مظلة القيادة السياسية الحكيمة، الرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

في كلمته قدم القمص تيموثاوس بشارة، الشكر لرئيس الجامعة، للمشاركة في احتفالهم اليوم بصلاة عيد القداس والذي يدل على قوة العلاقات والترابط بين أبناء الشعب المصري بكافة طوائفه، في ظل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كان رئيس الجامعة قد بعث في وقت سابق برقيات تهنئة إلى كل من قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، نيافة الأنبا باخميوس مطران البحيرة وتوابعها، ورؤساء الطوائف والإخوة الأقباط بالبحيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جامعة دمنهور يشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية السيدة العذراء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار