ضربوني في الفصل النيابة تحقق في اعتداء طالبين على معلمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T11:58:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ضربوني في الفصل.. النيابة تحقق في اعتداء طالبين على معلمة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ارشيفيةالخميس، 25 04 202411 56 صتجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في تعدي طالبين بالمرحلةالثانوية على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ارشيفية الخميس، 25-04-2024 11:56 ص

تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في تعدي طالبين بالمرحلة الثانوية على "معلمة" داخل الفصل بسبب منعها من ضرب زميلهم.

طلبت النيابة استدعاء المعلمة المجني عليها لسماع اقوالها حول ملابسات الواقعة وكيفية تعدي الطالبين المتهمين عليها، كما طلبت تحريات مباحث الجيزة حول الحادث واستدعاء شهود العيان من طلاب الفصل.

وأشارت التحقيقات أن معلمة أبلغت مباحث قسم الشيخ زايد ثان بتعرضها للضرب من طالبين بالصف الثاني الثانوي قدمت تقريرا طبيا يفيد ما لحق بها من اصابات من تمزق بأربطة الكتف وإصابة بالركبة بعدما انهال عليها الطالبان ضربا.

وقررت المعلمة في أقوالها بمحضر الشرطة أنها أثناء الحصة شاهدت المتهمان يعتديان على زميلهما الثالث وعندما منعتهما تعديا عليها بالضرب في الفصل.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ ايضا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربوني في الفصل.. النيابة تحقق في اعتداء طالبين على معلمة،وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار