نصائح هامة للحفاظ على صحتك خلال حالة عدم استقرار الطقس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T11:48:02+03:00

اخبارالمنوعات، في السطور التالية، يرصد صوت الأمة عددا من النصائح للوقاية من الأمراض المنتشره خلال .،نصائح هامة للحفاظ على صحتك خلال حالة عدم استقرار الطقس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينصائح هامة للحفاظ على صحتك خلال حالة عدم استقرار الطقسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في السطور التالية، يرصد «صوت الأمة» عددا من النصائح للوقاية من الأمراض المنتشره خلال فترات التقلبات الجوية... المصدر:صوت الأمةنصائح هامة للحفاظ على صحتك خلال حالة عدم استقرار

وفي السطور التالية، يرصد «صوت الأمة» عددا من النصائح للوقاية من الأمراض المنتشره خلال فترات التقلبات الجوية، وهي على النحو التالي:

- تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس للوقاية من التعرض لضربة شمس، ومن ثم يجب التزام الجلوس أو السير فى الأماكن التي بها ظل.

- بالنسبة لمرضى حساسية الصدر، من المهم الوقاية من هذا الطقس عن طريق ارتداء الماسك حتى لا تستنشق المزيد من الأتربة والرمال التي تضر بالجهاز التنفسى.

- ولمرضى الجيوب الأنفية، من المهم الحرص على عدم التعرض لهذا الطقس المثير للأتربة والرمال حتى لا تتفاقم حالتك، مع تجنب التعرض لأشعة الشمس واستخدام بخاخات الأنف التي تحتوى على مواد علاجية وليست النوعية الخاصة بفتح الانسداد الأنفى المعروف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصائح هامة للحفاظ على صحتك خلال حالة عدم استقرار الطقس،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار