ختام فعاليات الملتقى الحادي والعشرون لشباب الجامعات بجامعة جنوب الوادي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T11:00:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ختام فعاليات الملتقى الحادي والعشرون لشباب الجامعات بجامعة جنوب الوادي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرون لشباب الجامعات بحضور الدكتور بدوى شحات نائب رئيس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرون لشباب الجامعات بحضور الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والذي نظمته جامعة جنوب الوادي في الفترة من 20 - 24 ابريل 2024 تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ورحب الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة بضيوف الملتقى الفني المشاركين في ملتقى هذا العام كما وجه التحية للحضور من الأشقاء الفلسطينيين المرافقين لذويهم والذين يتلقون العلاج وتقديم الخدمات الطبية بمستشفيات جامعة جنوب الوادي متمنياً لهم سرعة الشفاء والعودة سالمين إلى أوطانهم.

كما أكد رئيس الجامعة بأن الملتقى الفني فرصة طيبة لعرض الفن الراقي لطلاب الجامعات وتقديم المواهب وصقل مهارات الطلاب وخبراتهم في تنافس رائع وأيضا إعادة إحياء التراث الموسيقي وتذوق الفن الراقي.

كما أشار رئيس الجامعة بأن مثل هذه الفعاليات إنما تهدف إلى تحقيق التواصل وتبادل الخبرات بين شباب الجامعات وذلك لخلق روح التواصل والتعارف والصداقة فيما بينهم بهدف الحفاظ على هوية الوطن والنهوض به.

و قدم الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة الشكر إلى وفود الجامعات المشاركة في ملتقى هذا العام وأشاد بالسلوك المتميز لكل الجامعات والعروض الراقية التى نالت إعجاب الحضور وحث نائب رئيس الجامعة جميع الطلاب على المشاركة في كافة الأنشطة الطلابية المتنوعة والتي تنظمها الجامعة على مدار العام الدراسي وذلك نظراً لأهميتها في تشكيل شخصية الطالب ٠

كما أشاد نائب رئيس الجامعة بجهود العاملين والقائمين على تنظيم الملتقى وأيضا الجهود المبذولة من اللجان المنظمة حتى يظهر الملتقى الفني في صوره تليق باسم جامعة جنوب الوادي.

وتضمن حفل ختام الملتقى الفني عروضا متنوعة لجامعتى جنوب الوادى وعين شمس والتي حظيت بإعجاب واستحسان الجماهير ٠

شهد فعاليات الختام الدكتور أشرف موسى المشرف العام على الملتقى وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وحشد طلاب كبير من مختلف كليات الجامعة ٠

وفي سياق آخر عقد مجلس الدراسات العليا والبحوث رقم ٢٤٥ بحضور وكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث و على موسى مدير عام الدراسات العليا والبحوث ووافق المجلس على قيد وتسجيل بعض طلاب الدراسات العليا بكليات الجامعة المختلفة.

وقرر المجلس إلغاء قيد بعض الطلاب غير الجادين فى البحث وغير مسددين لللمصروفات الدراسية وفق اللوائح والقوانين.

كما تمت الموافقة على سفر بعض أعضاء هئية التدريس بكليات الجامعة إلى بعض الدول الأوروبية وفق الاتفاقيات والبرتوكولات العلمية بين جامعة جنوب الوادى والجامعات الاوروبية العالمية.

ووافق المجلس على إنشاء مجلة علمية لكلية التربية النوعية باسم المجلة العلمية للتربية النوعية والاقتصاد المنزلى ورفع الأمر لمجلس الجامعة.

كما تم مناقشة المقترح الخاص بتحويل المقررات الدراسية الخاصة بالدراسات العليا ( الورقية ) لتصبح مقررات الكترونية، وتشكيل لجنة لبحث الموضوع واعداد الصياغة المناسبة واعادة العرض على مجلس الدراسات العليا فى جلسته القادمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ختام فعاليات الملتقى الحادي والعشرون لشباب الجامعات بجامعة جنوب الوادي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار