خلال ساعات طرح بيوت بدوية في المجمع المتكامل لقرى الصيادين شمال سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:51:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خلال ساعات.. طرح بيوت بدوية في المجمع المتكامل لقرى الصيادين شمال سيناء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت مصادر في محافظة شمال سيناء، إنّ المحافظة تستعد لإعلان طرح البيوت البدوية في المجمع المتكامل لقرى الصيادين في منطقة أغزيوان بمركز بئر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت مصادر في محافظة شمال ، إنّ المحافظة تستعد لإعلان طرح البيوت البدوية في المجمع المتكامل لقرى الصيادين في منطقة أغزيوان بمركز بئر العبد في شمال سيناء خلال ساعات، تزامنا مع احتفالات مصر بأعياد تحرير سيناء.

توفير السكن الملائم

وأضافت المصادر لـ«الوطن»، أنّ الطرح الجديد يأتي في إطار سعي الدولة وتوجيهات القيادة السياسية نحو توفير السكن الملائم لفئة الصيادين بمركز بئر العبد شمال سيناء، وتوفير سكن ملائم لحياة كريمة للصيادين.

طرح 4 قرى سكنية

وكشفت المصادر عن أنّه سيتم طرح البيوت البدوية في المجمع المتكامل لقرى الصيادين بمرسى أغزيوان خلال ساعات، بطرح 4 قرى سكنية بإجمالي 200 بيت بدوى في قرى الصيادين بمرسى أغزيوان جاهزة للتسليم، عبارة عن «مبنى وحوش»، ويخصص لكل فائز في القرعة منزلا بمساحة 200 متر 2 عبارة عن «120 مترا مباني و80 مترا حوش» مع الالتزام بالشروط والضوابط والأسعار الجاري الإعلان عنها بكراسة الشروط المعلن عنها بالموقع، وطبقا لشروط وضوابط وأحكام القانون 14 لسنة 2012 ولائحته التنفيذية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلال ساعات.. طرح بيوت بدوية في المجمع المتكامل لقرى الصيادين شمال سيناء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار