السيسي سيناء رمز خالد على صلابة الشعب المصري في دحر المعتدين والغزاة على مر العصور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:51:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيسي: سيناء رمز خالد على صلابة الشعب المصري في دحر المعتدين والغزاة على مر العصور، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، إن سيناء التى تحررت بالحرب والدبلوماسية ستظل شاهدة على قوة مصر وشعبها وقواتها المسلحة ومؤسسات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، إن التى تحررت بالحرب والدبلوماسية ستظل شاهدة على قوة مصر وشعبها وقواتها المسلحة ومؤسسات دولتها، ورمزاً خالداً على صلابة الشعب المصري في دحر المعتدين والغزاة على مر العصور.

وذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى الشعب المصري بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

وفي السياق وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد فى تقليد أصيل عرفاناً وتقديراً لما قدمه شهداء مصر من بطولات وتضحيات دفاعًا عن الوطن وصون مقدساته.

احتفالات مصر بعيد تحرير سيناء

وجاء ذلك تزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

وتوجه الرئيس السيسى إلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث قام بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة.

وفي نهاية المراسم قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمصافحة عدد من قادة الأفرع الرئيسية وقادة القوات المسلحة وعدد من كبار رجال الدولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيسي: سيناء رمز خالد على صلابة الشعب المصري في دحر المعتدين والغزاة على مر العصور،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار