الرئيس السيسي مصر خاضت حربا شرسة ضد الشر والإرهاب على مدار السنوات الماضية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:18:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الرئيس السيسي: مصر خاضت حربا شرسة ضد الشر والإرهاب على مدار السنوات الماضية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الرئيس السيسي مصر خاضت حربا شرسة ضد الشر والإرهاب على مدار السنوات الماضيةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الرئيس السيسي: مصر خاضت حربا شرسة ضد الشر والإرهاب على مدار السنوات الماضية طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . هديل هلال نشر في: الخميس 25 أبريل 2024 - 10:16 ص | آخر تحديث: الخميس 25 أبريل 2024 - 10:16 ص

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير ، مؤكدًا أنه يوم من أيام مصر المجيدة.

وقال خلال كملته بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء، صباح الخميس، إن مصر على مدار السنوات الماضية تعرضت مصر لاختبار جديد استهدف سيناء، وخاضت حربا شرسة ضد قوى الشر والإرهاب.

ونوه أن قوى الإرهاب والشر ظنت واهمة أن بمقدور عملياتها الإرهابية إضعاف عزيمة المصريين، مؤكدًا أن «الشر تحطم على حصون الخير والشرف».

ولفت إلى أن «الشعب قدم شهداء أبرار من أبنائه الكرام من القوات المسلحة والشرطة المدنية؛ ليدفعوا بدمائهم الغالية ثمن حماية سيناء ومصر كلها من الإرهاب والتطرف».

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس السيسي: مصر خاضت حربا شرسة ضد الشر والإرهاب على مدار السنوات الماضية،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار