انقطاع مياه الشرب عن منشية البكري و5 مناطق رئيسية بالقاهرة غدًا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:18:24+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : انقطاع مياه الشرب عن منشية البكري و5 مناطق رئيسية بالقاهرة غدًا ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، اليوم الخميس، عن انقطاع المياه في بعض المناطق وهي شارع المطراوي ومتفرعاته – شارع الكابلات ومتفرعاته – .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، اليوم الخميس، عن انقطاع المياه في بعض المناطق وهي: (شارع المطراوي ومتفرعاته – شارع الكابلات ومتفرعاته – ترعة الجبل ومتفرعاته - منطقة العزب - منشية البكري – الزيتون الشرقية)، بسبب أعمال صيانة طارئة بمحطة مياه مسطرد.

قطع المياه في هذه المناطق

وأضافت أن ذلك سيترتب عليه ضعف المياه عن مناطق (حمامات القبة – ابن سندر).

وذلك اعتبارًا من الساعة الـ 12 مساء يوم الجمعة الموافق 26-4-2024، وحتى الساعة 6 صباحا يوم السبت الموافق 27-4-2024 ولمدة 6 ســاعـات.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

ووفرت الشركة سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انقطاع مياه الشرب عن منشية البكري و5 مناطق رئيسية بالقاهرة غدًا ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار