سقوط سائحة صينية في فوهة بركان بطريقة مأساوية بإندونيسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T06:57:01+03:00

اخبارالمنوعات، توفت سائحة صينية بطريقة مأسوية بعد سقوطها من ارتفاع 250 قدماً 76 متراً في فوهة .،سقوط سائحة صينية في فوهة بركان بطريقة مأساوية بإندونيسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسقوط سائحة صينية في فوهة بركان بطريقة مأساوية بإندونيسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توفت سائحة صينية بطريقة مأسوية بعد سقوطها من ارتفاع 250 قدماً (76 متراً) في فوهة بركان أجين بمنطقة بانيوانجي بإقليم جاوة الشرقية في إندونيسيا.

ويُشار إلى أن الضحية تعثرت كما يبدو وسقطت بعد أن علقت ملابسها ببروز صخري لتختفي بعدها أسفل الحفرة.

وكانت الشابة تسلقت وزوجها المكان مع مرشد محلي حتى يتمكنا من مشاهدة شروق الشمس من حافة البركان، ولكن عندما وقفت لالتقاط الصور، تعثرت وانتهى بها الأمر بالسقوط.

وقال رئيس إدارة الحفاظ على البيئة في المنطقة دوي بوترو سوجيارتو، أن السقوط كان مجرد حادث، ويجب على السياح أن يظلوا آمنين دائماً أثناء تسلق جبل أجين.

والجدير بالذكر أن فوهة أجين تعتبر جزءاً من مجمع بركان أجين الذي يعتبر منطقة بركانية نشطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سقوط سائحة صينية في فوهة بركان بطريقة مأساوية بإندونيسيا،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار