علاقات غراميه هي سبب تدهور مستوى بيلينغهام مع ريال مدريد …!
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:36:25+03:00

اخبار الرياضة، على الرغم من كون الصحف الانجليزية ليست بتلك المصداقية العالية .،علاقات غراميه هي سبب تدهور مستوى بيلينغهام مع ريال مدريد …!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلاقات غراميه هي سبب تدهور مستوى بيلينغهام مع ريال مدريد …!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


: على الرغم من كون الصحف الانجليزية ليست بتلك المصداقية العالية وتحديدا عن لاعبي كرة القدم … الا ان صحيفه THE SUN كشفت في هذا اليوم خبر عن جود بيلينغهام الذي تربطه علاقه غراميه مع عارضة الازياء الهولندية ” لورا سيليا ” حيث تحدث مصدر مقرب من العارضة بانها تقيم علاقه غراميه مع اللاعب الانجليزي نهاية كل اسبوع خلال الفترة الاخيرة في مدريد .

هذا ما اعلن عن تلك العلاقه ولكن الاستنتاج الغير مباشر من الخبر هو ان الجميع شاهد ولاحظ الهبوط الحاد في مستوى اللاعب خلال النصف الثاني من الموسم الامر الذي تحدث عنه بعض الصحفيين بأن السبب هي تلك الاصابه التي تعرض لها اللاعب على مستوي الكتف … ولكن عقب هذا الخبر المتداول يبدو ان السبب الرئيسي هي تلك العلاقه التي اثرت بشكل كبير على مستواه … فهي لا تعتبر صديقه رسميه ومقيمه بشكل مستمر مع اللاعب او زوجة امام الجميع بل هي علاقه غراميه بين الطرفين … وغالبا هذا النوع من العلاقات يتسبب في مشاكل وتدهور في مستوى اللاعبين .

هل ما كتبته الصحيفه عن تلك العلاقه صحيح …؟! هل فعلا هي السبب في تدهور اللاعب …؟! هل مثل تلك العلاقات سيؤثر ويعجل في نهايته داخل المستطيل الاخضر …؟! كلها اسئلة لا يمكن الجزم بإجابة رسميه عنها …! لننتظر ونرى تداعيات هذا الخبر .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علاقات غراميه هي سبب تدهور مستوى بيلينغهام مع ريال مدريد …!،وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار