الخارجية اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:21:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الخارجية اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية برياطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 11:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 11:15 م

قال السفير أحمد أبوزيد المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن مصر تجري اتصالات مكثفة على كل المستويات للتوصل إلى وقف كامل لإطلاق النار في .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الأربعاء، أن الاتصالات المكثفة تتضمن التأكيد على رفض مصر الكامل لأي محاولة لاقتحام مدينة رفح الفلسطينية بريًّا.

وأكد أن أي اقتحام بري على مدينة رفح ستكون له آثار كارثية على الأوضاع الإنسانية في ظل الوضع المتأزم بالقطاع. وذكر أن الوزير سامح شكري يُجري اتصالات مكثفة للتأكيد على الموقف المصري في هذا الصدد.

وفي وقت سابق من اليوم، قال مصدر مصري رفيع المستوى، إن القاهرة تكثف اتصالاتها مع كل الأطراف لإيجاد وسيلة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية، عن المصدر قوله إن كل الاتصالات التي تجريها مصر الغرض منها وقف الحرب في غزة والحيلولة دون امتدادها إقليميا.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار