نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الريدز يتأخر في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:56:25+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 09 53 م انتهى قبل قليل الشوط .،نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الريدز يتأخر في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري.. الريدز يتأخر في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:53 م

انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة ليفربول وإيفرتون، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الممتاز، على ملعب جوديسون بارك.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

شوط المباراة الأول من لقاء ليفربول وإيفرتون كان مثيرًا، حيث انتهى الشوط الأول بانتصار إيفرتون بهدف دون رد.

أحداث مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وبدأت المباراة بإلغاء ركلة جزاء لصالح فريق إيفرتون في الدقيقة السادسة بعد إثبات تقنية الفيديو وجود تسلل على كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون.

وفي الدقيقة 17 تصدى أليسون لكرة خطيرة من جانب إيفرتون، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح إيفرتون وسددها ليوين في جسد أليسون الذي تصدى بكل براعة.

وسجل إيفرتون الهدف الأول في اللقاء عن طريق اللاعب جاراد برانثويت بالدقيقة 27؛ بعد كرة عرضية من ركلة حرة وصلت إلى جودفري ليسدد كرة ارتطمت بالدفاع ووصلت إلى جاراد برانثوايت الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء ليتصدى لها أليسون بيكر لكنها تسكن الشباك.

وحاول ليفربول تسجيل هدف التعادل، وكاد أن ينجح في فعل ذلك بحلول الدقيقة 35 بعد تمريرة من محمد صلاح إلى نونيز الذي انفرد انفرادًا تامًا بالحارس بيكفورد، وسدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء في جسد حارس إيفرتون.

وفي الدقيقة 43 تمريرة من أرنولد إلى صلاح الذي مررها برأسه إلى نونيز الذي قام بنفس الشيئ ومررها برأسه إلى لويس دياز الذي لم يكن محظوظًا وسددها من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها جوردان بيكفورد وأخرجها إلى ركلة ركنية لم يتم استغلالها بشكل سليم من جانب لاعبي الريدز.

وأهدر محمد صلاح كرة التعادل في الدقيقة 44 بعد تمريرة من نونيز؛ سددها على مرتين المرة الأولى اصطدمت في دفاع إيفرتون، والمرة الثانية خرجت بعيدة فوق العارضة؛ لتظل النتيجة على حالها.

واحتسب حكم مباراة ليفربول وإيفرتون 6 دقائق كوقت بديل عن الضائع في الشوط الأول، حاول فيها الريدز تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط لكنهم وجدوا سدًا منيعًا لكل هجماتهم وهو حارس إيفرتون جوردان بيكفورد الذي تصدى لهجمة خطيرة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا عن الضائع؛ لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم إيفرتون بهدف دون رد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري.. الريدز يتأخر في الشوط الأول،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار