مش في المدينة الفاضلة تعليق قوي من سيد عيد الحفيظ على أزمة أفشة وكولر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T02:57:42+03:00

اخبار الرياضة، 02 55 ص السبت 04 مايو 2024 محمد مجدي أفشة .،مش في المدينة الفاضلة تعليق قوي من سيد عيد الحفيظ على أزمة أفشة وكولر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«مش في المدينة الفاضلة».. تعليق قوي من سيد عيد الحفيظ على أزمة أفشة وكولرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:55 ص | السبت 04 مايو 2024

محمد مجدي أفشة

ألقى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، الضوء على استبعاد محمد مجدي أفشة، من قائمة الأحمر لمباراة الجونة لحساب الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

وكان كولر، قد استبعد أفشة، من قائمة الفريق للمرة الثانية على التوالي، عقب الزمة التي حدثت بينهما في بعد مباراة مازيمبي، إثر اعتراض الأخير بطريقة غير لائقة على عدم مشاركته في مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سيد عبد الحفيظ: عدم الاعتماد على أفشة، لا يدل على أن أيامه باتت معدودة في الأهلي

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية: «عدم الاعتماد على أفشة، لا يدل على أن أيامه باتت معدودة في الأهلي، ويتبقى 15 يوم على مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يجب على الجميع التركيز على التتويج بالبطولة».

وتابع: «نحن لا نعيش في المدينة الفاضلة، وأمر طبيعي أن يحدث مشكلة بين اللاعب والمدير الفني، أهم شيء كيفية معالجة المشكلة».

واضاف: «يجب عدم الحديث في تلك المواضيع حاليًا، الأهم التركيز على بطولة أفريقيا والدوري، وبعد ذلك يتم الحديث مع المدير الفني في أي أمور تخص اللاعبين».

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلاً: «النادي له رأي في لعيبة، وليس المدير الفني فقط هو الذي يحدد اللاعبين الراحلين».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مش في المدينة الفاضلة».. تعليق قوي من سيد عيد الحفيظ على أزمة أفشة وكولر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار