تكريم ١٨٨ من حفظة القرآن من المعلمين وأسرهم في أسيوط
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:35:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تكريم ١٨٨ من حفظة القرآن من المعلمين وأسرهم في أسيوط، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نظمت النقابة الفرعية للمعلمين بأسيوط، برئاسة عزت علي حسن، اليوم الأربعاء، حفلًا لتكريم حفظة القرآن الكريم للمعلمين وأبناء المعلمين، بمقر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نظمت النقابة الفرعية للمعلمين بأسيوط، برئاسة عزت علي حسن، اليوم الأربعاء، حفلًا لتكريم حفظة القرآن الكريم للمعلمين وأبناء المعلمين، بمقر النقابةبأسيوط.، وذلك للفائزين في المستويات التالية:(القرآن الكريم كاملا، نصف القرآن الكريم، ثلث القرآن) يأتي ذلك بناء على تعليمات خلف الزناتي. نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب.

حضر الحفل: أحمد حسين محمد، أمين النقابة، محمد عبد الرازق، أمين الصندوق، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية للمعلمين بأسيوط.، محمد إبراهيم دسوقي، وكيل المديرية ووفد من هيئة الوعظ والإرشاد برئاسة الدكتور خلف عمار، المدير السابق لهيئة الوعظ والإرشاد بأسيوط.، هذا و أثنى المشاركين في المسابقة بالجهد المبذول من أعضاء نقابة المعلمين بأسيوط من أجل توفير سبل الراحة المعلمين وأبناء المعلمين.

و بلغ إجمالي المكرمين بالمسابقة لهذا العام 188 من المعلمين وأبناء المعلمين بالمحافظة، وخلال كلمته توجه نقيب المعلمين بأسيوط بالشكر والتقدير لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، وأشاد بجهد أعضاء المجلس، ومن جانبه قدم أمين النقابة، الشكر لرؤساء اللجان لمشاركتهم الإيجابية في هذا العرس، و للمشايخ الذين أشرفوا على المسابقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكريم ١٨٨ من حفظة القرآن من المعلمين وأسرهم في أسيوط،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار