قبل الصيف نصائح لاختيار ملابس السباحة المناسبة لأطفالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:21:26+03:00

اخبارالمنوعات، قبل الصيف نصائح لاختيار ملابس السباحة المناسبة لأطفالك صورة أرشيفية .،قبل الصيف نصائح لاختيار ملابس السباحة المناسبة لأطفالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل الصيف.. نصائح لاختيار ملابس السباحة المناسبة لأطفالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قبل الصيف.. نصائح لاختيار ملابس السباحة المناسبة لأطفالك صورة أرشيفية

بدأ فصل الصيف وتأتي معه الإجازات والسفر، وتقبل الأسر على الاتجاه للأماكن الساحلية للاستمتاع بالعطلات الصيفية.

وهناك بعض التحذيرات للأمهات اللاتي لديهن أطفال تحت عمر 6 أشهر، مع تقديم نصائح لاختيار ملابس البحر اللازمة لكل طفل. 

فيما أوضحت الدكتورة ندى تامر أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل أن الأطفال تحت سن 6 أشهر لا يجوز تعرضهم لأشعة الشمس في الصيف أو نزول البحر أو حمام السباحة، مضيفة أن جلد الأطفال يكون حساسًا وطبقته رقيقة للغاية وتتأثر بالماء وحرارة الشمس فوق البنفسجية وتؤدي إلى الالتهابات أو الجفاف، لذا يتم إعطاءهم جرعة من فيتامين د يوميًا حتى عمر 6 أشهر. 

| لماذا نرى الأحلام والكوابيس خلال نومنا؟

وأكدت أخصائية الجلدية أنه بعد عمر 6 أشهر لا بد من استخدام كريم واقِ الشمس الخاص بالأطفال ولا بد أن يكون مدون عليه خاص بالأطفال وليس الخاص بالكبار لأن طبيعة جلد الأطفال تحتاج مواد مختلفة تمامًا عن واقي الشمس الذي تستخدمه الأم والأب قبل النزول للبحر أو حمام السباحة. 

نصائح لاختيار ملابس السباحة للأطفال: 

- البحث عن مواد خفيفة الوزن ويمكن تجفيفها بشكل سريع، مثل البوليستر أو النايلون ولو أنها غير محبّذة عند شراء الملابس اليومية، لكنها مناسبة للسباحة والماء.

- اختيار تصاميم مريحة والتي تسمح لطفلك بالتحرّك كما يشاء والمفضّل أن يغطي اللباس معظم مناطق جسمه لحمايته من أشعة الشمس. 

- تأكدي من أن الحجم مناسب لطفلك، بحيث لا يكون ضيقًا أو واسعًا جدًا، لذلك من المهم ألا تتسوقي لباس سباحة يرتديه الطفل لأكثر من موسم.

- اختاري ألوانًا وأنماطًا تناسب شخصية طفلك، واصطحبي طفلك معك عند التسوق لتتأكدي من ارتياحه للقطعة المختارة.

- انتقي الملابس القابلة للغسل بسهولة ولا تحتاج وقتًا كبيرًا حتى يجف.

- اختاري القطع عالية الجودة حتى لو كان سعرها أعلى مقارنة ببعض القطع الأخرى، فلبس البحر يتعرّض للمياه  وللشمس وللغسل أكثر من غيره من الملابس، ويتطلّب أن تكون نوعيته جيدة للمحافظة عليه وعلى لونه لفترة أطول. والآن.

الكلمات الدالة : فصل الصيف ملابس السباحة الدكتورة ندى تامر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل الصيف.. نصائح لاختيار ملابس السباحة المناسبة لأطفالك،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار