أول تعليق من أحمد فهمي على مشاركة السقا في فيلم عصابة المكس صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:12:48+03:00

اخبار الفن، أعرب الفنان أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ، عن .،أول تعليق من أحمد فهمي على مشاركة السقا في فيلم عصابة المكس صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من أحمد فهمي على مشاركة السقا في فيلم «عصابة المكس» (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب الفنان أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن سعادته بمشاركة النجم أحمد السقا، في «عصابة المكس»، والذي من المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم عصابة المكس

وشارك أحمد فهمي، عبر حسابه على «إنستجرام»، كواليس المشاهد التي صورها بمشاركة الفنان أحمد السقا، ضمن فيلم «عصابة المكس»، وعلق عليها قائلا: «كلمة أخويا الكبير مش من فراغ، في ضهري من أول مشواري.. كلمة شكرًا قليل عليك، يا بخت اللي صاحبه السقا».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

أحمد السقا وأحمد فهمي

جدير بالذكر، أن أحمد السقا، وأحمد فهمي، يعودا للظهور في فيلم عصابة المكس، بعد مرور 10 أعوام على ظهورهما للمرة الأولى في فيلم سمير وشهير وبهير، الذي عرض عام 2010.

أبطال فيلم عصابة المكس

فيلم «عصابة المكس»، بطولة: أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف كل من: رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإنتاج اتحاد الفنانين وليجسي برودكشن للانتاج الفني، وإخراج حسام سليمان، وهي أول تجاربه الإخراجية، بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم: محمد ياسين، وهاني خليفة، وغيرهما.

ً
أحمد السقا أولى مفاجأت فيلم «عصابة المكس» (صور)

أحدها حقق 331 جنيها.. إيرادات الأفلام المصرية أمس السبت

غادة إبراهيم تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل عودتها للسينما والمسرح بعد غياب 6 سنوات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من أحمد فهمي على مشاركة السقا في فيلم «عصابة المكس» (صورة)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار