صحيفة تركية تريزيجيه ضمن أسرع 3 لاعبين في العالم خلال عام 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:09:50+03:00

اخبار الرياضة، كشفت صحيفة صباح سبور التركية أن اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح نادي .،صحيفة تركية تريزيجيه ضمن أسرع 3 لاعبين في العالم خلال عام 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصحيفة تركية: تريزيجيه ضمن أسرع 3 لاعبين في العالم خلال عام 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت صحيفة "صباح سبور" التركية أن اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح نادي طرابزون سبور التركي، جاء ثالثا في قائمة الأسرع بالعالم خلال عام 2024.

وأكدت الصحيفة التركية أن قائمة أسرع لاعبي كرة القدم في العالم في 2024، شهدت حصول اللاعب الفرنسي كيليان مبابي على المركز الأول، وجاء بعده اللاعب الإنجليزي كايل والكر ليحتل المركز الثاني، وتلاهما النجم المصري "تريزيجيه" ليسيطر على المركز الثالث بالقائمة.

كيليان مبابي، نجم ، يتصدر قائمة أسرع لاعبي كرة القدم في العالم، حيث وصلت سرعته إلى 38 كم/ساعة، تليه كايل ووكر لاعب بسرعة 37.8 كم/ساعة.

بالمجمل، شارك محمود تريزيجيه في 24 مباراة، 22 منها في الدوري التركي الممتاز و2 في الكأس، سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة بإجمالي مساهمات بلغ 15 هدفًا.

وقد ارتفع رصيد تريزيجيه إلى 10 أهداف مع طرابزون في الدوري التركي منذ بداية الموسم الحالي، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، خلال مشاركته في 22 مباراة في البطولة المحلية.

عقد تريزيجيه مع ناديه التركي سينتهي في صيف عام 2026، بعد انضمامه إلى طرابزون سبور من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحيفة تركية: تريزيجيه ضمن أسرع 3 لاعبين في العالم خلال عام 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار