بوينغ تسجل تراجعاً في خسائرها السنوية في الربع الأول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T18:36:44+03:00

مال واعمال، ت + ت الحجم الطبيعي ذكرت شركة بوينغ الأمريكية المتعثرة لصناعة .،بوينغ تسجل تراجعاً في خسائرها السنوية في الربع الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«بوينغ» تسجل تراجعاً في خسائرها السنوية في الربع الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

ذكرت شركة «بوينغ» الأمريكية المتعثرة لصناعة الطائرات الأربعاء، أن خسائرها السنوية في الربع الأول تراجعت لتصل إلى 343 مليون دولار أو 0.56 - دولار للسهم، متجاوزة بذلك تقديرات بورصة «وول ستريت». وتتم مقارنة هذه الأرقام بـ414 مليون دولار أو 0.69 - دولار للسهم، في الربع الأول من العام الماضي. وكان محللون قد توقعوا في المتوسط أن تسجل الشركة أرباحاً بقيمة 1.65 دولار للسهم الواحد. وتراجعت إيرادات الشركة لهذا الربع بواقع 7.5 %، لتصل إلى 16.57 مليار دولار من 17.92 مليار دولار العام الماضي. وتتعرض بيونغ حالياً لضغوط قوية من جانب الأجهزة الرقابية لتحسين مراقبة الجودة في مصانعها بعد حادث انفصال سدادة إحدى فتحات الطوارئ في طائرة تابعة لشركة الطيران الأمريكية ألاسكا أيرلاينز أثناء تحليقها في يناير الماضي.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بوينغ» تسجل تراجعاً في خسائرها السنوية في الربع الأول،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار