ارتفاع سعر الفائدة على الحساب الجاري بـ عائد يومي لدى بنك القاهرة لـ 21بالمائة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:32:51+03:00

مال واعمال، تصل فائدة الحساب الجاري ذو العائد اليومي داخل بنك القاهرة إلى 21بالمائة سنويا، بزيادة أكثر .،ارتفاع سعر الفائدة على الحساب الجاري بـ عائد يومي لدى بنك القاهرة لـ 21بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع سعر الفائدة على الحساب الجاري بـ عائد يومي لدى بنك القاهرة لـ 21%في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصل فائدة الحساب الجاري ذو العائد اليومي داخل بنك القاهرة إلى 21% سنويا، بزيادة أكثر من 3% قبل قرار المركزي المصري برفع الفائدة على الإيداع 600 نقطة أساس في اجتماع 6 مارس الماضي.

ويصدر بنك القاهرة حسابه الجاري بعائد يومي بدءا من 100 ألف جنيه، مع آلية احتساب الفائدة داخل الحساب من أول رصيد قيمته 500 ألف جنيه، ويتيح البنك الفائدة يوميًا ويتولى إضافتها للحساب بعد الإغلاق اليومي.

تتراوح أسعار الفائدة على الحساب الجاري ذو العائد اليومي في بنك القاهرة بين 12% في رصيد العميل من 500 ألف حتى أقل من مليون جنيه، وبنسبة 14% سنوي يومي على الرصيد من مليون حتى أقل من 5 ملايين جنيه.

وعلى شريحة رصيد الحساب الجاري ذو العائد اليومي في بنك القاهرة، من 5 ملايين وحتى أقل من 10 ملايين جنيه يتيح نسبة فائدة 20% سنوي يومي، وبفائدة 21% سنوي يومي في شريحة الرصيد من 10 ملايين جنيه فأكثر.

ويوفر بنك القاهرة، الحساب الجاري ذو العائد اليومي للعملاء الأفراد فقط، والذي يقبل الإيداع والسحب والحصول على بطاقة خصم ، مع إمكانية تحويل الراتب والمعاش التقاعدي إلى الحساب.

ولا يشترط بنك القاهرة، دفع رسوم فتح على الحساب الجاري بعائد يومي، فيما يفرض البنك رسوم قيمتها 70 جنيها على إصدار كشف الحساب بدورياته «يومي وأسبوعي وشهري وربع سنوي» للعملاء المحليين، ولعملاء الحساب بالخارج قيمة 110 جنيهات.

كما يفرض بنك القاهرة رسوم إدارية قيمتها 100 جنيه على الحساب الجاري ذو العائد اليومي، ونحو 50 جنيهًا شهريًا في حال انخفاض رصيد العميل بالحساب عن الحد الأدنى والبالغ 100 ألف جنيه.

وكانت أرصدة ودائع العملاء في بنك القاهرة، شهدت زيادة بقيمة 51.882 مليار جنيه أواخر شهر ديسمبر الماضي، لتسجل 302 مليارا جنيه، مقارنة بـ250.2 مليار جنيه نهاية ديسمبر من العام 2022.

ً
بنسبة 2% إلى 27% سنويا.. بنك القاهرة يرفع فائدة حساب ميجا توفير

بنسبة 1.3%.. الجنيه يرتفع أمام في البنك الأهلي المصري

السندات الحكومية البريطانية تستقر وسط توقعات تخفيض فائدة بنك إنجلترا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع سعر الفائدة على الحساب الجاري بـ عائد يومي لدى بنك القاهرة لـ 21%،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار