هجوم جديد على سفينة قبالة سواحل عدن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:48:50+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هجوم جديد على سفينة قبالة سواحل عدن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمن مونيتور قسم الأخبار قالت هيئة عمليات التجارة البريطانية، الأربعاء، إننا 8220;تلقينا تقريرا عن وقوع حادثة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمن مونيتور/ قسم الأخبار

قالت هيئة عمليات التجارة البريطانية، الأربعاء، إننا “تلقينا تقريرا عن وقوع حادثة جديدة قبالة سواحل مدينة عدن في خليج عدن.

وذكرت هيئة عمليات التجارة البريطانية أن “قائد سفينة تجارية جنوب شرق جيبوتي أبلغ عن انفجار قربها دون أضرار أو إصابات”.

ونقلت صحيفة “التيليغراف” عن مكتب الإحصاءات البريطاني أن “حركة الشحن بالبحر الأحمر تراجعت بمقدار الثلثين وسط تصاعد التوتر بالمنطقة”.

ولم تتبنى أي جهة مسؤوليتها عن الحادث المذكور,

والخميس الماضي، أعلن زعيم جماعة الحوثيين، عبد الملك الحوثي، إن جماعته، استهدفت 98 سفينة في البحر الأحمر وبحر العرب والمحيط الهندي منذ بدء العمليات في تشرين الثاني/ نوفمبر 2023.

وقال الحوثي في خطابه، إن “عمليات جماعته العسكرية مستمرة بالبحر الأحمر والبحر العربي، وصولا إلى المحيط الهندي”.

وأضاف الحوثي أن “عدد عمليات الاستهداف خلال آخر أسبوعين بلغ 14 عملية بـ36 صاروخا ومسيرة”.

ومنذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، يواصل الحوثيون هجماتهم في البحر الأحمر وخليج عدن، بالمقابل، شنت الولايات المتحدة وبريطانيا هجمات على أهداف للحوثيين في اليمن، وأعادت إدراج الجماعة على قوائم المنظمات الإرهابية، على خلفية هجماتهم ضد السفن التجارية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هجوم جديد على سفينة قبالة سواحل عدن،وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار