رئيس شعبة المصورين بنقابة الصحفيين منع التصوير داخل المقابر وإذن مسبق لتصوير العزاء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:27:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس شعبة المصورين بنقابة الصحفيين: منع التصوير داخل المقابر.. وإذن مسبق لتصوير العزاء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رئيس شعبة المصورين بنقابة الصحفيين منع التصوير داخل المقابر وإذن مسبق لتصوير العزاءطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رئيس شعبة المصورين بنقابة الصحفيين: منع التصوير داخل المقابر.. وإذن مسبق لتصوير العزاء طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد فتحي نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 4:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 4:26 م

قال مجدي إبراهيم رئيس شعبة المصورين بنقابة الصحفيين، إنه لا أحد يختلف على احترام الجنازات، وإن أعضاء شعبة المصورين حريصون على احترام هذه المواقف.

وأضاف إبراهيم لـ"الشروق"، أنه تم خلال الاجتماع الذي عقد بين نقابة الصحفيين ونقابة المهن التمثيلية، على وضع قواعد تحكم عملية تصوير الجنازات.

وأشار إلى الاتفاق على منع التصوير تماما داخل المقابر، لافتا إلى ضرورة التفرقة بين الجنازة والعزاء، وقد اتفقنا على أن تصوير الجنازة هو حق أصيل للصحافة، أما العزاء فهو ملك أسرة المتوفي، ولها أن تسمح بالتصوير من عدمه.

وتابع: "سيكون هناك تواصل بين نقابة الصحفيين ونقابة المهن التمثيلية، لتحديد العزاءات المسموح فيها بالتصوير من عدمه، وسيكون لشركة SOKNA دور في تنظيم الحضور وتحديد أماكن وقوف المصورين.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس شعبة المصورين بنقابة الصحفيين: منع التصوير داخل المقابر.. وإذن مسبق لتصوير العزاء،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار