بالفيديو عمرو أديب يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لمحمد عبده‎
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T13:12:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالفيديو.. عمرو أديب يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لمحمد عبده‎، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بالفيديو عمرو أديب يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لمحمد عبده‎ الإثنين 06 مايو 2024 01 11 م محمد عبده‎ جيجي محمود .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بالفيديو.. عمرو أديب يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لمحمد عبده‎ الإثنين 06/مايو/2024 - 01:11 م محمد عبده‎ جيجي محمود قال الإعلامي عمرو أديب، إن قناة العربية أذاعت آخر اتصالا هاتفيا بين الشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن وفنان العرب محمد عبده و أن محمد عبده أعلن خلال الاتصال أنه مصابا بالسرطان ويتلقى العلاج.وأضاف من خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن الجمهور شعر بالقلق على فنان العرب محمد عبده مضيفا الخبر نزل كالصاعقة على محبيه و أن الشاعر صالح الشادي صرح عبر عدد من الفضائيات أن محمد عبده حالته أفضل الآن ويتماثل للشفاء.وأكد أن محمد عبده رجل عظيم وجبار وقوي ومتواضع وحنون إلى أنه أجرى حوارا مع محمد عبده قريبا لمدة ساعتين قائلآ بعد الحوار عزمني على العشاء متمنيا له الشفاء.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. عمرو أديب يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لمحمد عبده‎،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار