الوزراء يوافق على إنشاء منطقة حرة واستثمارية لمشروع رأس الحكمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T15:04:48+03:00

مال واعمال، وافق مجلس الوزراء اليوم الأربعاء على إنشاء منطقة حرة خاصة بمنطقة مدينة رأس الحكمة .،الوزراء يوافق على إنشاء منطقة حرة واستثمارية لمشروع رأس الحكمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالوزراء يوافق على إنشاء منطقة حرة واستثمارية لمشروع رأس الحكمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وافق مجلس الوزراء اليوم الأربعاء على إنشاء منطقة حرة خاصة بمنطقة مدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي بمحافظة مطروح تحمل اسم «شركة مشروع رأس الحكمة للتنمية العمرانية».

كما وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بإنشاء منطقة استثمارية بمدينة رأس الحكمة.

وتضمنت قرارات مجلس الوزراء اليوم منح شركة مشروع رأس الحكمة للتنمية العمرانية ش.م.م الموافقة الواحدة «الرخصة الذهبية» عن كل من مشروعي المنطقة الاستثمارية والمنطقة الحرة الخاصة، وكذا الموافقة على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بتشكيل مجلس إدارة المنطقة الاستثمارية لرأس الحكمة.

تجدر الإشارة إلى أن القابضة الإماراتية استحوذت بموجب اتفاق وقع في فبراير الماضي مع الحكومة على حق استثمار منطقة رأس الحكمة بقيمة مبدئية 35 مليار دولار، تتوزع بين 11 مليار دولار ودائع لدولة الإمارات في البنك المركزي المصري، ونحو 24 مليار دولار تسلمت مصر منها أكثر من 10 مليارات دولار، بينما تترقب وصول دفعات أخري في الفترة القليلة المقبلة.

ً
رأس الحكمة الساحل الشمالي.. وجهة مثالية لعشاق الرفاهية والجمال الطبيعي

الحكومة تكشف موعد استلام الشريحة الثانية من أموال صفقة رأس الحكمة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوزراء يوافق على إنشاء منطقة حرة واستثمارية لمشروع رأس الحكمة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار