6 خطوات لتجنب النصب والاحتيال في التجارة الإلكترونية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T14:15:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 6 خطوات لتجنب النصب والاحتيال في التجارة الإلكترونية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت وزارة التجارة، عن خطوات لتجنب النصب والاحتيال في التجارة الإلكترونية، مشيرة إلى ضرورة التحقق من موثوقية المتجر وامتلاكه سجل تجاري أو .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت وزارة التجارة، عن خطوات لتجنب النصب والاحتيال في التجارة الإلكترونية، مشيرة إلى ضرورة التحقق من موثوقية المتجر وامتلاكه سجل تجاري أو وثيقة عمل حر.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة التجارة عبر موقع “إكس” انفوجراف يوجه الخطوات اللازمة لتجنب النصب والاحتيال في التجارة الإلكترونية، والتي جاءت كالآتي:

التحقق من موثوقية المتجر وامتلاكه سجل تجاري أو وثيقة عمل حر. الامتناع عن إتمام أي عملية دفع تتم خارج الموقع الإلكتروني للمتجر. عدم التعامل مع أي روابط للدفع الإلكتروني مرسلة على الواتساب أو منصات التواصل. الحذر من القيان بأي تحويلات بنكية لحسابات مجهولة. عدم تزويد أي طرف آخر ببيانات البطاقة البنكية (رقم البطاقة، تاريخ الانتهاء، رمزccv) أو رمز التحقق لإتمام العملية. التثبيت من صحة التخفيضات والعروض غير النظامية خصوصا في المتاجر غير المعروفة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 خطوات لتجنب النصب والاحتيال في التجارة الإلكترونية،وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار