خطير عودة الإخوان وزيرة شهيرة تتهم مبارك بالخيانة العظمى
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T17:48:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خطير .. عودة الإخوان .. وزيرة شهيرة تتهم مبارك بالخيانة العظمى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قنبلة جديدة مفخخة بالفتن وروائح التخوين والاتهامات والفركة اطلقتها كتائب الاخوان الالكترونية التى تظهر من حين لآخر على المشهد فخلال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قنبلة جديدة مفخخة بالفتن وروائح التخوين والاتهامات والفركة اطلقتها كتائب الاخوان الالكترونية التى تظهر من حين لآخر على المشهد فخلال الساعات الماضية، تصدرت الدكتورة ميرفت التلاوي وزيرة التأمينات ورئيسة المجلس القومي للمرأة في عهد الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك وسائل التواصل الاجتماعي بعدما روجت جماعة الإخوان المحظورة تصريحات مجتزأة لها تدين فيها الرئيس الراحل وتتهمه بأنه أهمل لصالح إسرائيل، وأنه يجب أن يحاكم بتهمة الخيانة العظمي.

بداية القصة عندما بثت لجان جماعة الإخوان مقطع فيديو للقاء قديم للوزيرة مع الإعلامية هالة سرحان، قالت فيه إن "مبارك كان يضع العراقيل أمام كل محاولات التنمية في سيناء، ولو أردنا محاكمة أي شخص في النظام السابق فيجب أن يحاكم بسبب سيناء وبتهمة الخيانة العظمى".

وردا على على ذلك، تحدثت الوزيرة وقالت إن هذا الكلام عار تماما عن الصحة وأنها لم تتفوه به، مؤكدة أن مبارك لم يكن خائنا ولم يهمل سيناء، ولكن كان ينقص خطة بناء سيناء تنفيذ مشروعات البنية التحتية التي بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكدت التلاوي أن المرأة كانت عقدة لدى جماعة الإخوان، فلم يكن لديهم اقتناع بدور المرأة، وكانوا يرون أن دورها ينحصر فقط في المنزل وإنجاب الأطفال، أما كونها قوة بشرية مفيدة للدولة فلم يكن هدفا لهم، وكانوا يريدون تنحية أي سيدة في موقع مرموق ومتميز.

يشار إلى أن ميرفت التلاوي شغلت من قبل منصب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والأمينة التنفيذية للإسكوا في عام 2001، والأمين العام السابق للمجلس القومي للمرأة في مصر وشغلت منصب وزير التأمينات والشؤون الاجتماعية .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطير .. عودة الإخوان .. وزيرة شهيرة تتهم مبارك بالخيانة العظمى،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار