سعر الذهب والدولار الآن تراجع المعدن الأصفر واستقرار العملة الخضراء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T14:01:08+03:00

اخبارالمنوعات، سعر الذهب والدولار الآن تراجع المعدن الأصفر واستقرار العملة الخضراء الذهب .،سعر الذهب والدولار الآن تراجع المعدن الأصفر واستقرار العملة الخضراء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعر الذهب والدولار الآن.. تراجع «المعدن الأصفر» واستقرار «العملة الخضراء»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سعر والدولار الآن.. تراجع «المعدن الأصفر» واستقرار «العملة الخضراء» الذهب والدولار ياسمين الأمير

الذهب والدولار الآن.. تراجع سعر الذهب اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 في سوق الصاغة وسجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3100 جنيه للجرام، بينما استقر سعر في البنوك الحكومية، وبلغ سعر الدولار في البنك المركزي المصري نحو 47.99 جنيه للشراء، و48.13 جنيه للبيع

أسعار الذهب والدولار

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص سعر الذهب والدولار ذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

الذهب والدولار

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الأربعاء بختام التعاملات في سوق الصاغة نحو 3542 جنيه للجرام، ويُعتبر هو النوع الأكثر انتشارا في دول الخليج.

أسعار الذهب

وبلغ سعر الذهب عيار 21 اليوم الأربعاء بختام التعاملات في سوق الصاغة نحو 3100 جنيه للجرام، ويُعتبر هو النوع الأكثر انتشارا في محافظتَي القاهرة والإسكندرية.

الذهب الآن

ووصل سعر الذهب عيار 18 اليوم الأربعاء بختام التعاملات في سوق الصاغة نحو 2657 جنيه للجرام، ويعتبر هو النوع الأكثر انتشارا في صعيد مصر.

سعر الذهب في مصر

وسجل سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الأربعاء بختام التعاملات في سوق الصاغة نحو 24800 جنيه.

سعر الذهب عالميا

وبلغ سعر الذهب عالميا اليوم الأربعاء بختام التعاملات في سوق الصاغة نحو 2317 دولار للأوقية.

سعر الذهب والدولار

سعر الدولار اليوم

وبلغ سعر الدولار في البنك المركزي المصري اليوم الأربعاء بختام التعاملات نحو 47.99 جنيه للشراء، و48.13 جنيه للبيع.

أسعار الدولار

وصل الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم الأربعاء بختام التعاملات نحو 48.00 جنيها للشراء، و48.10 جنيها للبيع.

الدولار الآن

وسجل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية اليوم الأربعاء بختام التعاملات نحو 48.00 جنيه للشراء، و48.10 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصر

وبلغ سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس اليوم الأربعاء بختام التعاملات نحو 48.00 جنيهًا للشراء و48.10 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار في البنوك

ووصل سعر الدولار اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم الأربعاء بختام التعاملات نحو 48.10 جنيهًا للشراء و48.20 جنيهًا للبيع.

الدولار اليوم

وسجل سعر الدولار اليوم خلال صباح التعاملات في بنك البركة اليوم الأربعاء بختام التعاملات نحو 47.95 جنيهًا للشراء و48.05 جنيهًا للبيع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر الذهب والدولار الآن.. تراجع «المعدن الأصفر» واستقرار «العملة الخضراء»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم