بالفيديو حقيقة السماء تمطر سمكا في إيران
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:08:01+03:00

اخبارالمنوعات، الإثنين 06 مايو 2024 12 07 م تصدر التريند على وسائل .،بالفيديو حقيقة السماء تمطر سمكا في إيران،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالفيديو.. حقيقة السماء تمطر سمكا في إيرانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 12:07 م

تصدر التريند على وسائل التواصل الاجتماعي، أن السماء تمطر سمكا في ايران، بعد أن سقطت سمكة حية كبيرة من السماء في ياسوج، وهي مدينة في وسط إيران، وبدأت ترفرف على الطريق، حسبما زعم مقطع الفيديو الذي تم نشره.

انتشار فيديو السماء تمطر سمك في إيران 

ووفقًا لـ bne IntelliNews، سرعان ما انتشر هذا المنشور عبر منصات التواصل الاجتماعي في إيران، وأظهرت اللقطات التي صورها أحد السكان المحليين، سمكة تهبط من السماء إلى ساحة داخل المدينة، حتى أن مصور الفيديو التقط إحدى الأسماك من الأرض والتي كانت لا تزال على قيد الحياة وتهتز.

حقيقة فيديو السماء تمطر سمك في ايران 

وتكهنت التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي بأن إعصارًا ما أو زوبعة فوق الماء امتصت الأسماك ثم ألقتها مرة أخرى على شكل أمطار بعد ذلك بوقت قصير، وتلك النظرية ليست مستحيلة تماما، لأن ظاهرة الاحتباس الحراري تعني أن الغلاف الجوي يمتص كميات هائلة من المياه هذا العام ويطلقها مرة أخرى على شكل أمطار غزيرة، فالهواء الأكثر سخونة يمكن أن يمتص المزيد من المياه.

بالإضافة إلى أن العام الماضي، كان هو العام الأكثر سخونة على الإطلاق، ومنذ أسبوع واحد فقط، تعرضت دبي لهطول أمطار تعادل كمية الأمطار التي تساقطت على مدار عام كامل في يوم واحد، مما أدى إلى تحويل المطار الدولي إلى بحيرة وإغراق مترو الأنفاق، وكان هطول الأمطار غزيرا لدرجة أن قافلة من الجمال في الصحراء خارج المدينة تعرضت للفيضانات بعد أن فاض نهر محلي على ضفتيه.

ومع وصول درجة حرارة البحار حاليًا إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، فإن ذلك يوفر الطاقة لأحداث الرياح الشديدة، وشهد العام الماضي تشكل الأعاصير والعواصف الاستوائية فوق البحار التي امتصت كميات هائلة من المياه في فلوريدا وأماكن أخرى، لذا أصبحت هذه الأحداث شائعة بشكل متزايد.

السماء تمطر سمك في ايران السماء تمطر سمك في ايران السماء تمطر سمك في ايران السماء تمطر سمك في ايران

حادث سابق للسماء تمطر باذنجان وسمك في إيران 

وفي حادثة مماثلة وقعت عام 2020 في جولبايجان، بوسط إيران أيضًا، أظهر مقطع فيديو آخر تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي المحلية أيضًا أسماكًا قيل إنها سقطت من السماء، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل انتشر مقطع فيديو آخر لسقوط الباذنجان من السماء في طهران عام 2020، وفي وقت لاحق، اعتقلت السلطات الإيرانية 5 أفراد على خلفية فبركة الفيديو المزيف.

وفي حين شكك بعض المعلقين في فيديو أمطار الأسماك الأخير، قائلين إنه ربما تم التلاعب به رقميًا، لكن لم يتم إصدار أي تصريحات رسمية بشأن صحة فيديو أمطار الأسماك حتى الآن، وغياب الرد الرسمي ترك مجالًا للتكهنات، ونظرًا للظروف الجوية القاسية الناجمة عن أزمة المناخ، فمن المستحيل رفض الحادث بشكل كامل باعتباره مزيفًا.

لكن ما يزيد من احتمالية أن تكون الأسماك ارتفعت إلى السماء بسبب بعض الأحداث الجوية الغريبة، أن ياسوج هي موطن لعدد كبير من المزارع السمكية، ويبلغ إنتاجها السنوي حوالي 20 ألف طن سنويًا، والأمر الأكثر دلالة هو أن المدينة عانت بالفعل من حوادث القاسية هذا العام، وتعرضت البلدة لأمطار غزيرة وعواصف رعدية في وقت سابق من شهر أبريل، وأبلغت السلطات المحلية عن خسائر كبيرة تكبدتها هذه المزارع السمكية، وتشير التقديرات الأولية إلى خسائر تصل إلى حوالي 4.5 مليون دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. حقيقة السماء تمطر سمكا في إيران،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم