لاندو نوريس يتوج بسباق جائزة ميامي الكبرى للفورمولا 1
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T11:45:15+03:00

اخبارالمنوعات، 11 14 ص الإثنين 06 مايو 2024 ميامي د ب أ توج البريطاني – .،لاندو نوريس يتوج بسباق جائزة ميامي الكبرى للفورمولا 1،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلاندو نوريس يتوج بسباق جائزة ميامي الكبرى للفورمولا-1في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:14 ص الإثنين 06 مايو 2024

ميامي (د ب أ)

توج البريطاني – البلجيكي لاندو نوريس، سائق فريق مكلارين بسباق جائزة ميامي الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، مساء الأحد.

وأنهى نوريس السباق، الذي جرى بالولايات المتحدة، في المركز الأول، متفوقا بفارق 7 ثوان على أقرب ملاحقيه الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، بطل العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

وجاء تشارل لوكلير، من إمارة موناكو، سائق فريق فيراري، في المركز الثالث، متفوقا على زميله الإسباني كارلوس ساينز، صاحب المركز الرابع، بينما حل المكسيكي سيرخيو بيريز، سائق ريد بول، بالمركز الخامس.

وجاء البريطاني لويس هاميلتون، سائق فريق ، بطل العالم السابق 7 مرات، في المركز السادس، بينما احتل الياباني يوكي تسونودا، سائق فريق آر بي، المركز السابع، في حين تواجد البريطاني جورج راسل، سائق مرسيدس، بالترتيب الثامن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاندو نوريس يتوج بسباق جائزة ميامي الكبرى للفورمولا-1،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار