إصابة شخصين في حادث تصادم دراجتين ناريتين بقرية كفر منصور بالقليوبية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T12:39:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إصابة شخصين في حادث تصادم دراجتين ناريتين بقرية كفر منصور بالقليوبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب شخصان في حادث تصادم دراجتين ناريتين أمام قرية كفر منصور التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل المصابين في حالة حرجة إلى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصيب شخصان في حادث تصادم دراجتين ناريتين أمام قرية كفر منصور التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل المصابين في حالة حرجة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى للعلاج، واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين بطريق قرية كفر منصور دائرة مركز شرطة كفر شكر، وإصابة قائدي الدراجات النارية.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث وتبين إصابة "فارس. س. أ" 21 سنة وإصابة "فوزى.م. ف"، 21 سنة، وتم نقلهما إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة شخصين في حادث تصادم دراجتين ناريتين بقرية كفر منصور بالقليوبية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار