ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T10:01:50+03:00

مال واعمال، قال فيصل الإبراهيم وزير الاقتصاد والتخطيط في مؤتمر لصندوق النقد الدولي في الرياض .،وزير الاقتصاد هناك حاجة لانفتاح مبكر على المنافسة المحلية والعالمية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الاقتصاد : هناك حاجة لانفتاح مبكر على المنافسة المحلية والعالميةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال فيصل الإبراهيم وزير الاقتصاد والتخطيط في مؤتمر لصندوق النقد الدولي في الرياض اليوم، أن السعودية ستشهد تحولا في التنويع الاقتصادي، وهناك حاجة لانفتاح مبكر على المنافسة المحلية والعالمية حتى نضمن أن صناعاتنا قادرة على الإزدهار بجدارة وبأسرع وقت ممكن.

وأضاف فيصل الإبراهيم خلال مؤتمر "السياسات الصناعية لتعزيز التنويع الاقتصادي، سنقوم بتحدي أنفسنا ليكون هناك نمو اقتصادي مستدام، واستراتيجيات الاستثمار تعزز الاقتصاد المرن وتنمي التنافسية، ونقف على مفترق طرق لتغيير الاقتصاد العالمي.

محلية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الاقتصاد : هناك حاجة لانفتاح مبكر على المنافسة المحلية والعالمية،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار