غرامة تصل إلى 2 مليون جنيه التموين تكشف عقوبات مخالفة سعر ووزن الخبز الحر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T01:46:01+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : غرامة تصل إلى 2 مليون جنيه.. التموين تكشف عقوبات مخالفة سعر ووزن الخبز الحر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين نستهدف جميع أكثر من 3.5 مليون طن قمح محلي هذا العام، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين: "نستهدف جميع أكثر من 3.5 مليون طن قمح محلي هذا العام".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": استهلاكنا من القمح يصل إلى 20 مليون طن سنويا، بينما الإنتاج المحلي يتراوح ما بين 9.5 إلى 10 ملايين طن".

وتابع:" متوسط الاستهلاك العالمي من القمح في حدود 68 كيلو سنويًّا بينما استهلاكنا في المتوسط 3 أضعاف هذا الرقم يصل إلى 180 كيلو للفرد على مدار العام ".

وأشار إلى أن الأجهزة الرقابية حررت محاضر للمخالفين لتعريفة الخبز الجديدة وتم إحالتهم للنيابة العامة، لافتًا إلى أن الغرامات تصل إلى 2 مليون جنيه وغلق المخابز لكل من يتلاعب في وزن رغيف الخبز وسعره.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غرامة تصل إلى 2 مليون جنيه.. التموين تكشف عقوبات مخالفة سعر ووزن الخبز الحر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار