سيول شبوة تُخفي خطرًا دفينًا انفجار جسم حربي يُهدد حياة المدنيين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T01:27:31+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : سيول شبوة تُخفي خطرًا دفينًا: انفجار جسم حربي يُهدد حياة المدنيين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب شخصان، أحدهما طفل، اليوم، بانفجار جسم حربي جرفته السيول في مديرية بيحان بمحافظة شبوة اليمنية.وأفاد المرصد اليمني .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصيب شخصان، أحدهما طفل، اليوم، بانفجار جسم حربي جرفته السيول في مديرية بيحان بمحافظة شبوة اليمنية.

وأفاد المرصد اليمني للألغام، في بيان له، أن أحمد علي العواضي (14 عامًا) و ليث ناصر العواضي (18 عامًا) أصيبا بجروح متفرقة، نتيجة انفجار جسم حربي جرفته السيول إلى منطقة "سائلة وادي بيحان".

وناشد المرصد الأهالي في مديريات بيحان وشبوة وحريب مأرب ونعمان في البيضاء من خطر الألغام والذخائر التي جرفتها السيول من المواقع الملوثة إلى مناطق مأهولة وزراعية، محذرًا من العبث بأي أجسام غريبة والإبلاغ عنها فورًا.

هذا الحادث يُسلط الضوء على المخاطر المستمرة التي تُهدد المدنيين في اليمن بسبب الألغام والذخائر غير المنفجرة، خاصةً بعد هطول الأمطار والسيول التي تُجرف هذه المواد الخطرة إلى مناطق جديدة.

من المهم توعية السكان المحليين بمخاطر هذه الألغام والذخائر، واتخاذ خطوات وقائية لتجنب وقوع المزيد من الضحايا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيول شبوة تُخفي خطرًا دفينًا: انفجار جسم حربي يُهدد حياة المدنيين،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار