link رابط وكيفية الإبلاغ عن أي مخالفة بشأن صناديق التبرعات بالمساجد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:54:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : link رابط وكيفية الإبلاغ عن أي مخالفة بشأن صناديق التبرعات بالمساجد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حذر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الأئمة والخطباء من جمع أي تبرعات تحت أي مسمى. وقال وزير الأوقاف، في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حذر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الأئمة والخطباء من جمع أي تبرعات تحت أي مسمى.

وقال وزير الأوقاف، في منشورا كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يمنع منعًا باتًا الدعوة إلى جمع أي تبرعات تحت أي مسمى على المنبر أو استخدامه لأي غرض أو تنبيه أو خلافه بالخروج على موضوع خطبة الجمعة المحدد».

وأضاف: «ومن يخالف ذلك يمنع من صعود المنبر مع المساءلة القانونية أو التأديبية بحسب الأحوال»، مشددا على عدم وضع أي صناديق لجمع المال بالمسجد أو ملحقاته أو محيطه.

وشدد على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة قانونيا تجاه كل من يخالف ذلك، وعلى جميع مديري المديريات والإدارات وأجهزة المتابعة والتفتيش بالوزارة أخذ هذا الأمر بمنتهى الجدية والحسم.

رابط وكيفية الإبلاغ عن أي مخالفة

وضع رابطا للإبلاغ عن أي مخالفة في هذا الشأن من خلال الضغط على الرابط التالي وملء النموذج المعد لذلك

ولفت وزير الأوقاف إلى أنه لن يلتفت لأي نموذج غير مستوف كل هذه البيانات.

ًوزير الأوقاف يحذر الأئمة: ممنوع وضع أي صناديق لجمع المال بالمسجد أو طلب التبرعات

وزير الأوقاف يفتتح مسجد محمد فريد خميس: لن يحترم الناس ديننا ما لم نتفوق في أمور دنيانا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل link رابط وكيفية الإبلاغ عن أي مخالفة بشأن صناديق التبرعات بالمساجد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار