التموين انخفاض أسعار الأسماك في بورسعيد بعد حملة المقاطعة من قبل المواطنين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T01:04:31+03:00

اخبارالمنوعات، قال الدكتور إيراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، إنه تتم متابعة سلوك المواطن في .،التموين انخفاض أسعار الأسماك في بورسعيد بعد حملة المقاطعة من قبل المواطنين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتموين: انخفاض أسعار الأسماك في بورسعيد بعد حملة المقاطعة من قبل المواطنينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الدكتور إيراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، إنه تتم متابعة سلوك المواطن في التعامل مع ارتفاع أسعار الأسماك، مؤكداً أن المواطنين قاطعوا شراء الأسماك في بورسعيد بعد ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ. التموين: أسعار الأسماك في بورسعيد انخفضت وأضاف الدكتور إيراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التموين: انخفاض أسعار الأسماك في بورسعيد بعد حملة المقاطعة من قبل المواطنين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار