ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T22:04:32+03:00

مال واعمال، رغم الانخفاضات الأخيرة في أسعار النفط، إلا أن الخام يظل مرتفعا بنسبة 14بالمائة منذ بداية .،رغم الانخفاضات الأخيرة أسعار النفط لا تزال مرتفعة 14بالمائة منذ بداية العام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرغم الانخفاضات الأخيرة .. أسعار النفط لا تزال مرتفعة 14% منذ بداية العامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رغم الانخفاضات الأخيرة في أسعار ، إلا أن الخام يظل مرتفعا بنسبة 14% منذ بداية العام، مدعوما بسياسة "أوبك+"، التي خفضت الإمدادات لإحداث توازن بين العرض والطلب في السوق، وفقا لألكسندر باجال مستشار شركة "إنرجي جي بي" النمساوية للطاقة. وقال لـ"الاقتصادية" إن المستثمرون سيركزون على عدد كبير من البيانات الاقتصادية الأمريكية هذا الأسبوع، بما في ذلك مقياس التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي والذي سيعطي المزيد من الدلائل على مسار السياسة النقدية.

النفط


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغم الانخفاضات الأخيرة .. أسعار النفط لا تزال مرتفعة 14% منذ بداية العام،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار