متحدث الوزراء يحق للجمارك التصرف في البضائع المتواجدة بالموانئ حال العزوف عن استلامها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T20:35:37+03:00

مال واعمال، أسعار السلع كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، عن .،متحدث الوزراء يحق للجمارك التصرف في البضائع المتواجدة بالموانئ حال العزوف عن استلامها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمتحدث «الوزراء»: يحق للجمارك التصرف في البضائع المتواجدة بالموانئ حال العزوف عن استلامهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسعار السلع.. كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، عن انخفاضات قادمة في أسعار السلع الأساسية التي لا غنى للمواطن عنها، لا سيما وأن أسعار السلع شهدت انخفاضات تتراوح من 30% إلى 40% في أسعار الجملة، وبما يتراوح نسبته من 15% إلى 35% في أسعار البيع بالتجزئة، فيما وصلت نسبة انخفاضات الأسعار في جميع أسعار السلع إلى 22%.

ولفت المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن هناك بعض الهجوم والتشكيك في حقيقة الانفراجات، مشيرا إلى أنه بعد الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة المصرية من توحيد سعر الصرف والقضاء على الأسواق الموازية بشكل لافت وتوافر العملة الدولارية «عملة الاستيراد» فعلى التجار أن ينهوا إجراءات الإفراج اللازمة.

وأشار الحمصاني، إلى أن سبب وجود بضائع داخل الموانئ المصرية في الوقت الحالي هو رغبة التجار في الحصول على المزيد من المكاسب عن طريق الانتظار لحين انخفاض سعر بأقل من السعر الحالي، وليس كما هو منتشر بأن البنوك لا توفر العملة الدولارية اللازمة.

وشدد المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، على أنه طبقاً للقانون فإنه يحق للجمارك المصرية أن تقوم ببيع البضائع المخزنة في الموانئ في حال بقيت لمدة تزيد عن الشهرين وخصوصا بعد توفير الدولار، وبالفعل تقوم الجمارك بإرسال الإنذارات والإخطارات اللازمة لأصحاب تلك البضائع.

ً
الحمصاني: الدولة لن تتأخر عن تقديم الدعم للأهالي المتضررين من حريق "ستديو الأهرام"

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع وتطبيق منظومة الشحن المُسبق

«شعبة المستوردين»: انخفاض أسعار السلع الغذائية و الأجهزة الكهربائية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل متحدث «الوزراء»: يحق للجمارك التصرف في البضائع المتواجدة بالموانئ حال العزوف عن استلامها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار