جي بي مورجان يكشف عن توقعاته لـ اجتماع المركزي المصري ومعدل التضخم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T22:36:03+03:00

مال واعمال، يتوقع بنك الاستثمار الأمريكي، جي بي مورجان، أن يصل صافي استثمارات المحافظ المالية .،جي بي مورجان يكشف عن توقعاته لـ اجتماع المركزي المصري ومعدل التضخم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«جي بي مورجان» يكشف عن توقعاته لـ اجتماع المركزي المصري ومعدل التضخمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يتوقع بنك الاستثمار الأمريكي، جي بي مورجان، أن يصل صافي استثمارات المحافظ المالية المتدفقة إلى مصر خلال العام المالي الجاري نحو 8.1 مليار دولار.

ويرتفع توقع بنك الاستثمار الأمريكي، في تدفقات الاستثمارات لمصر عن توقعات صندوق النقد الدولي البالغة نحو 400 مليون دولار.

وبري جي بي مورجان في تقريره الصادر اليوم، أن البنك المركزي المصري لن يرفع سعر الفائدة في اجتماع لجنة السياسات النقدية المقبل 23 مايو الجاري، على أن يبقى المركزي الفائدة عند مستوياتها الحالية طوال العام 2024.

جي بي مورجان يميل إلى استمرار معدل التضخم في التراجع داخل مصر على أن يختتم هذا العام عند 22% بحلول ديسمبر المقبل، لكنه يرى أن تداعيات الخفض المحتمل لدعم الوقود على أسعار السلع والخدمات قد تؤثر بالسلب على توقعات تباطؤ التضخم

أشار البنك الأميركي إلى تلاشي الضغوط المالية على مصر في المدى القريب بعد إتمام صفقة رأس الحكمة مع الإمارات والبالغ قيمتها 35 مليار دولار.

ً
البنك التجاري الدولي يؤجل زيادة رسوم الحسابات لديه بعد غضب العملاء

بنك الاستثمار الأوروبي يمنح ألمانيا 45 مليون يورو لـ توفير التدفئة والكهرباء



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «جي بي مورجان» يكشف عن توقعاته لـ اجتماع المركزي المصري ومعدل التضخم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار