ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T20:00:44+03:00

مال واعمال، متابعة المركز الخبري الوطني أعلنت شركة مصفاة البترول الأردنية، اليوم الثلاثاء، .،الأردن ارتفاع استيراد النفط من العراق بنسبة 51بالمائة خلال 3 أشهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأردن.. ارتفاع استيراد النفط من العراق بنسبة 51% خلال 3 أشهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة/ المركز الخبري الوطني أعلنت شركة مصفاة البترول الأردنية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع كميات التي يستوردها الاردن من العراق بنسبة 51% خلال ثلاثة أشهر من عام 2024. وأظهرت جداول للشركة الاردنية أطلعت عليها “الغد برس”، أن “كميات النفط التي استوردها الأردن من العراق 1.361 مليون برميل مقارنة مع 900 ألف، وفقاً لما أظهرته أيضا أرقام وزارة النفط العراقية”.  وأوضحت الشركة، أن “الزيادة في الكميات تعود بشكل رئيسي إلى زيادة الكميات التعاقدية، إذ ارتفع معدل توريد النفط العراقي إلى المملكة الأردنية منذ آب الماضي من 10 آلاف برميل يومياً إلى 15 ألف برميل تشكل قرابة 15%، من حاجة المملكة اليومية من النفط الخام”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن.. ارتفاع استيراد النفط من العراق بنسبة 51% خلال 3 أشهر،وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار