سعر الحج السياحي يرتفع 35 ألف جنيه والـ5 نجوم يقفز إلى رقم صادم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T19:22:41+03:00

مال واعمال، أسعار الحج قررت اللجنة الفنية لـ موسم الحج تطبيق زيادة على أسعار الحج البري بما .،سعر الحج السياحي يرتفع 35 ألف جنيه والـ5 نجوم يقفز إلى رقم صادم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعر الحج السياحي يرتفع 35 ألف جنيه.. والـ5 نجوم يقفز إلى رقم صادمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسعار الحج.. قررت اللجنة الفنية لـ موسم الحج تطبيق زيادة على أسعار الحج البري بما تبلغ قيمته حوالي 35 ألف جنيه، ومن المقرر أن تبدأ شركات السياحة في اعتماد السعر الجديد ليشمل الزيادة الجديدة التي قررتها اللجنة الفنية بالإضافة إلى السعر الأصلي المعتمد.

أسعار الحج 2024

سعر الحج البري فئة الـ 5 نجوم

وسجلت أسعار الحج البري فئة الـ 5 نجوم التي توفرها الشركات السياحية حوالي 230 ألف جنيه، وشهدت أسعار الحج البري هذا العام زيادة سعرية إضافية عن أسعار العام الماضي بزيادة قدرها 100 ألف جنيه.

والجدير بالذكر أن أسعار الحج البري سجلت العام الماضي حوالي 130 ألف جنيه، فيما تسجل حالياً لكل راغبي الحج البري لعام 2024 حوالي 230 ألف جنيه.

تأشيرات لا يجوز لحامليها أداء فريضة الحج هذا العام

يذكر أن هناك بعض أنواع التأشيرات التي لا يجوز لحامليها أداء فريضة الحج، وتشمل 10 تأشيرات، وهي التأشيرات العائلية، والتجارية، وتأشيرات العمل، والشخصية، والإلكترونية والسياحية والحكومية والمرور وتأشيرة خدمة الحجاج.

وفي حالة مخالفة تلك الفئات وتم التكشف عن أشخاص حاملين لتأشيرات لا يجوز لهم أداء فريضة الحج فمن المفترض أن يتم تطبيق غرامة على هؤلاء قد تصل إلى 10 آلاف ريال سعودي، بالإضافة إلى إمكانية وصول العقوبة إلى منع هذا الشخص من دخول المملكة العربية السعودية لمدة تصل إلى 10 سنوات بحسب الاتحاد العام للمصريين بالسعودية.

ً
شركات السياحة الدينية تحذر من كارثة محتملة بسبب سعر الريال السعودي

شركات السياحة تعلن عن أسعار عمرة شعبان مع استمرار أزمة

بسبب سعر العملة.. شركات السياحة المنظمة للحج تواجه أزمة كبيرة ومطالبات بتدخل فوري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر الحج السياحي يرتفع 35 ألف جنيه.. والـ5 نجوم يقفز إلى رقم صادم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار