السيطرة على حريق أتوبيس بالشرقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T17:18:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيطرة على حريق أتوبيس بالشرقية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهدت قرية شلشلمون التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية اندلاع حريق في أتوبيس داخل منزل دون أن يسفر عن أي إصابات، وفور تلقى الأجهزة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهدت قرية شلشلمون التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية اندلاع حريق في أتوبيس داخل منزل دون أن يسفر عن أي إصابات، وفور تلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية بلاغًا يفيد اشتعال حريق بأتوبيس في قرية شلشلمون بدائرة مركز شرطة منيا القمح، انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتمكنوا من محاصرة الحريق وإخماده دون وقوع أي إصابات.

وقال شهود العيان بأن النيران اندلعت في أتوبيس شركة رقم ٥١٤٨ ر. ج. ق بمنزل مالكه هشام. ح بناحية قرية شلشلمون، حيث كان الأتوبيس بداخل المنزل وامتدت النيران للطابق الثاني، وتمت السيطرة عليها.

في ذات السياق انتقل فريق من المباحث والمعمل الجنائي لموقع الحادث وجاري الفحص للتعرف على أسباب نشوب الحريق وكشف ملابساته، وقد تبين وجود تلفيات كبيرة في الأتوبيس.

هذا وتحرر المحضر رقم ٣٢٥٣ لسنة ٢٠٢٤ إدارى منيا القمح وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والوقوف على أسباب وملابسات الحادث.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيطرة على حريق أتوبيس بالشرقية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار