ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T16:09:15+03:00

مال واعمال، يبدأ غدا الأربعاء تدشين عمليات أعمال المكتب الإقليمي لصندوق النقد الدولي رسميا في .،تدشين عمليات المكتب الإقليمي لصندوق النقد الدولي في الرياض غدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتدشين عمليات المكتب الإقليمي لصندوق النقد الدولي في الرياض غدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبدأ غدا الأربعاء تدشين عمليات أعمال المكتب الإقليمي لصندوق النقد الدولي رسميا في السعودية، حيث وصل إلى العاصمة الرياض ظهر اليوم الثلاثاء وفد من الصندوق لحضور حفل الافتتاح في مركز الملك عبد الله المالي "كافد".

وعلمت "الاقتصادية" أن هذا المكتب الجديد سيسهم بتوسيع نطاق أنشطة الصندوق في المنطقة العربية كأول مكتب إقليمي.

ويأتي تأسيس المكتب عقب صدور موافقة مجلس الوزراء السعودي في مارس الماضي على اتفاقية مقر بين الحكومة السعودية وصندوق النقد وقعتها وزارة المالية.

عالمية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدشين عمليات المكتب الإقليمي لصندوق النقد الدولي في الرياض غدا،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار