نجوى طنطاوي أبرز المشاركين في المؤتمر العلمي الدولي لكلية الإعلام جامعة القاهرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T14:27:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نجوى طنطاوي أبرز المشاركين في المؤتمر العلمي الدولي لكلية الإعلام جامعة القاهرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي المؤتمر العلمي الدولي الـ 29 تستعد كلية الإعلام جامعة القاهرة، لإطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي في دورته الـ 29، بمشاركة كوكبة من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


المؤتمر العلمي الدولي الـ 29 .. تستعد كلية الإعلام جامعة القاهرة، لإطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي في دورته الـ 29، بمشاركة كوكبة من الإعلاميين والصحفيين والباحثين.

المشاركين في مؤتمر إعلام القاهرة

شاركت الأستاذة نجوى طنطاوي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو عبرت من خلالها عن سعادتها بالمشاركة في النسخة الـ 29 من المؤتمر العلمي الدولي.

نجوى طنطاوي، كاتبة صحفية، وعضو مجلس إدارة جمعية كتاب البيئة، وحاصلة على جائزة نقابة الصحفيين في عدة فروع منها فرع قضايا البيئة عام 2006 عن حملة أرض الموت ري الأراضي الزراعية بمياه الصرف الصحي، إلى جانب حصولها على جائزة جمعية كتاب البيئة.

المؤتمر العلمي الدولي الـ 29

ومن المقرر أن يقام المؤتمر العلمي الدولي لكلية الإعلام جامعة القاهرة، في دورته الـ 29، يومي 8، 9 مايو 2024.

ً«Gen-01».. مشروع تخرج بإعلام القاهرة للتوعية بأهمية تعلم البرمجة

«Misson Completed» فعالية لاستكشاف أحدث أساليب الذكاء الاصطناعي ضمن مشروع تخرج بـ إعلام القاهرة

«إرث الأرض التي لا تموت».. حملة لطلاب إعلام القاهرة لمنع سرقة التراث المصري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوى طنطاوي أبرز المشاركين في المؤتمر العلمي الدولي لكلية الإعلام جامعة القاهرة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار