مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:54:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ 42 لتحرير سيناء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ 42 لتحرير الحبيبة.

وقال عبد الرازق، في برقيته: «بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء الغالية، يسعدني ويشرفني أن أتقدم إليكم باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ بأسمى آيات التهاني وعظيم معاني الاحترام والتقدير».

وأضاف: «تلك الذكرى المجيدة التي صنعتها تضحيات رجال القوات المسلحة المصرية، فصارت منبعًا لا ينضب من العزة والكفاح والولاء والانتماء، ودرسًا في الحفاظ على التراب الوطني بالتضحية والعمل والاجتهاد والعلم، وتأكيدًا على أنّ الحفاظ على الوطن واجب وحق، لم ولن يتوانى أي مصري على أرض الوطن عن بذل كل غالٍ ونفيس للحفاظ عليه».

وأكمل: «تحية احترام وتقدير لشهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة المخلصين، الذين حققوا للوطن هذا الانتصار العظيم، والذي سيظل عيدًا لكل المصريين، وشاهدًا على براعة المفاوض المصري في الحفاظ على تراب الوطن وصون كرامته بكل إصرار وعزيمة، حفظ الله مصر عزيزة أبية، وكل عام وأنتم بخير، وكل عام وشعب مصر العظيم في عزة وتقدم».

ًمجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة بشأن تحديات التأمين الصحي إلى لجنة الصحة

انطلاق الجلسة العامة لمجلس الشيوخ لمناقشة تحديات التأمين الصحي

تحديات منظومة التأمين الصحي الشامل أمام الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار