مكاسب قطاع التكنولوجيا ترفع الأسهم الأوروبية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:50:43+03:00

مال واعمال، اقتصاد مكاسب قطاع التكنولوجيا ترفع الأسهم الأوروبية تاريخ النشر 23 أبريل 2024 13 11 .،مكاسب قطاع التكنولوجيا ترفع الأسهم الأوروبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمكاسب قطاع التكنولوجيا ترفع الأسهم الأوروبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقتصاد مكاسب قطاع التكنولوجيا ترفع الأسهم الأوروبية تاريخ النشر: 23 أبريل 2024 13:11 KSA A A ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم، إلى أعلى مستوياتها في أكثر من أسبوع مدعومة بمكاسب قطاع التكنولوجيا.ارتفع المؤشر /ستوكس 600/ الأوروبي 0.6 بالمئة مدعوما بقفزة بنحو اثنين في المئة لأسهم شركات التكنولوجيا. واستفاد المؤشر من صعود سهم شركة ساب 4.6 بالمئة، بعد أن أعلنت الشركة الألمانية عن 24 بالمئة زيادة في إيرادات الأعمال السحابية في الربع الأول بقيمة 3.93 مليار يورو (4.19 مليار دولار)، مدعومة بالطلب على برامج تخطيط موارد المؤسسات.وبدوره صعد سهم نوفارتس 4.6 بالمئة مع رفع شركة الأدوية السويسرية توقعاتها للعام بأكمله بعد الإعلان عن نتائج الربع الأول التي فاقت التوقعات. وعلى الجانب الآخر، أعلنت شركة راندستاد، وهي أكبر وكالة توظيف في العالم، عن أرباح أساسية ربع سنوية مخيبة للآمال، ما أدى إلى هبوط أسهم الشركة الهولندية 6.7 بالمئة إلى قاع المؤشر /ستوكس 600/. وعلى صعيد آخر، صعد المؤشر /فاينانشال تايمز/ البريطاني الذي يركز على المصدرين 0.6 بالمئة ليسجل أعلى مستوى له على الإطلاق عند 8071.96 نقطة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكاسب قطاع التكنولوجيا ترفع الأسهم الأوروبية،وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار