وزير خارجية أيرلندا سأزور معبر رفح اليوم لمعرفة الموقف الإنساني في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:36:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير خارجية أيرلندا: سأزور معبر رفح اليوم لمعرفة الموقف الإنساني في غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عبر مايكل مارتن، وزير خارجية أيرلندا، عن سعادته بمناقشته المثمرة مع نظيره المصري سامح شكري، وعن خالص الشكر والتقدير على كل أنواع المساعدات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عبر مايكل مارتن، وزير خارجية أيرلندا، عن سعادته بمناقشته المثمرة مع نظيره المصري سامح شكري، وعن خالص الشكر والتقدير على كل أنواع المساعدات التي منحتها الدولة المصرية فيما يتعلق بتسهيل الخروج مواطنيها الخروج من عزة.

 هناك أكثر من 40 مواطن أيرلندي في

وأضاف «مارتن»، خلال كلمته خلال مؤتمر صحفي مشترك وزير الخارجية سامح شكري، أن هناك أكثر من 40 مواطنا أيرلنديا في قطاع غزة، موضحا أنهم قلقون بسبب الأوضاع التي تحدث في غزة، مشيرا إلى أنه يرغب في مساعدتهم في الخروج من هناك.

هناك تخوف كبير بالموقف الإنساني في غزة

وتابع وزير خارجية أيرلندا، أن هناك تخوفا كبيرا فيما يتعلق بالموقف في غزة، موضحا أنه سيزور معبر رفح اليوم حتى يتعرف على موقف منظمة للشؤون الإنسانية، والتعرف على التحديات والقيود في قطاع غزة، وعدم كفاية المساعدات الإنسانية التي تصل إلى قطاع غزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير خارجية أيرلندا: سأزور معبر رفح اليوم لمعرفة الموقف الإنساني في غزة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار