العويس يحرز لقب الإمارات لقفز الحواجز والجنيبي بطلاً لكأس الاتحاد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T19:04:24+03:00

اخبار الرياضة، أحرز الفارس محمد أحمد العويس، لقب بطولة الإمارات لقفز الحواجز، فيما حصد الفارس سلطان .،العويس يحرز لقب الإمارات لقفز الحواجز والجنيبي بطلاً لكأس الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعويس يحرز لقب الإمارات لقفز الحواجز.. والجنيبي بطلاً لكأس الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحرز الفارس محمد أحمد العويس، لقب بطولة الإمارات لقفز الحواجز، فيما حصد الفارس سلطان محمد الجنيبي لقب بطولة كأس الاتحاد ضمن منافسات قفز الحواجر التي اختتمت أمس في أكاديمية بوذيب للفروسية، بعد 3 أيام من المنافسات التي أقيمت بتنظيم وإشراف اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، ورعاية لونجين، ودعم مجلس أبوظبي الرياضي، وبلغ مجموع جوائزها 715 ألف درهم.

 توج الفائزين، سلطان محمد خليفة اليحيائي، رئيس المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وعبد الله النقبي مدير إدارة الخدمات المساندة في اتحاد الفروسية، ومحمد حاتم الجنيبي، مدير الفعاليات والأنشطة في أكاديمية بوذيب للفروسية، وأحمد علي الجنيبي مدير البطولة.

 وأقيمت بطولة الإمارات من منافستين، الأولى من جولة واحدة، والثانية من جولتين على حواجز بلغ ارتفاعها 150 سم، وتنافس على ألقابها 21 فارسا وبلغت جوائزها 300 ألف درهم.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العويس يحرز لقب الإمارات لقفز الحواجز.. والجنيبي بطلاً لكأس الاتحاد،وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار