صور تذكارية وصيد سمك بداية الأجواء الصيفية على كورنيش الإسكندرية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T17:09:34+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صور تذكارية وصيد سمك.. بداية الأجواء الصيفية على كورنيش الإسكندرية.. فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رصدت كاميرا اليوم السابع أجواء صيفية على كورنيش الإسكندرية، بعد ارتفاع درجات الحرارة اليوم الإثنين ، وتواجد عدد كبير من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رصدت كاميرا "اليوم السابع" أجواء صيفية على كورنيش الإسكندرية، بعد ارتفاع درجات الحرارة اليوم الإثنين ، وتواجد عدد كبير من المواطنين والاستمتاع بالطقس وسطوع الشمس وتناول المثلجات والتقاط الصور التذكارية.

وأقبل عدد من المواطنين على صيد السمك والاستمتاع بممارسة الرياضة على كورنيش الإسكندرية، وتحديدًا من منطقة المنشية بوسط الإسكندرية، حيث انها تتمتع بوجود منطقة صخرية تسهل صيد السمك .

وتحذر هيئة الأرصاد الجوية بوجود تقلبات طقس خلال الساعات القادمة وتتأثر بها المحافظات الساحلية.

بداية الأجواء الصيفية على كورنيش الإسكندرية (1) بداية الأجواء الصيفية على كورنيش الإسكندرية (2) بداية الأجواء الصيفية على كورنيش الإسكندرية (3) بداية الأجواء الصيفية على كورنيش الإسكندرية (4)


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور تذكارية وصيد سمك.. بداية الأجواء الصيفية على كورنيش الإسكندرية.. فيديو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار