الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 12 من جنوده في انفجار لغم بدبابة جنوب قطاع غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T16:09:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 12 من جنوده في انفجار لغم بدبابة جنوب قطاع غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إصابة 12 جنديا إسرائيليا بعد عبور دبابة إسرائيلية على لغم جنوب قطاع غزة، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إصابة 12 جنديا إسرائيليا بعد عبور دبابة إسرائيلية على لغم جنوب .

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن تم نقل الجنود المصابين إلى مُستشفى لتلقي العلاج، وأنه تم إخطار عائلاتهم.

من جانبها، أعلنت كتائب القسام، خوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في حي الزيتون جنوب قطاع غزة، فيما أعلنت سرايا ، قصف مجموعة من الآليات العسكرية الإسرائيلية والجنود في الحي المذكور.

وقالت إنها رشقت مستوطنة “مفتاحيم” برشقة صاروخية، وبالاشترك مع كتائب الشهيد جهاد جبريل تم قصف قوات إسرائيلية متموضعة في محور “نتساريم” بمنظومة صواريخ “رجوم” 114 ملم.

وأشارت إلى أنها استهدفت دبابة إسرائيلية في منطقة أبو حلاوة شرق رفح جنوب قطاع غزة، ودكت موقع “كرم أبو سالم العسكري” شرق المدينة بقذائف هاون من العيار الثقيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 12 من جنوده في انفجار لغم بدبابة جنوب قطاع غزة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار