مناقشة مشاريع تخرج أول دفعة لبرنامج اللغة الإنجليزية بـ آداب كفر الشيخ
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T16:24:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مناقشة مشاريع تخرج أول دفعة لبرنامج اللغة الإنجليزية بـ«آداب كفر الشيخ»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ناقشت لجنة التحكيم في قسم اللغة الإنجليزية في جامعة كفر الشيخ، مجموعة من مشاريع تخرج طلاب المستوى الرابع من طلاب برنامج اللغة الانجليزية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ناقشت لجنة التحكيم في قسم اللغة الإنجليزية في جامعة كفر الشيخ، مجموعة من مشاريع تخرج طلاب المستوى الرابع من طلاب برنامج اللغة الانجليزية والترجمة المتميز، وذلك تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور وليد البحيري عميد كلية الاداب، و الدكتور عبد الحميد الصباغ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و إشراف الدكتور أيمن الحلفاوى رئيس قسم اللغة الانجليزية ومدير برنامج اللغة الانجليزية والترجمة المتميز.

وجرت المناقشة في إحدى قاعات الكلية، وتكوّنت اللجنة من الدكتورة ليلى الغلبان استاذ اللغويات بالقسم، والدكتورة عبير الرفاعى مدرس الأدب الانجليزى بالقسم والدكتورة رنا غانم مدرس الأدب بالقسم.

وأكد الدكتور أيمن الحلفاوى، رئيس قسم اللغة الانجليزية، أنه تم مناقشة 25 مشروعا متنوعا أنتجها الطلاب حيث شملت مشاريع التخرج موضوعات مختلفة عن ( الترجمة الفورية التسويقية والترجمة السياسية واستخدام تقنيات الذكاء الأصطناعى فى الترجمة ومهارات التواصل والقاء الخطابات باللغة الإنجليزية وتصميم الجرافيك وكيفية عمل الاعلانات باللغة الإنجليزية).

وقامت اللجنة بمناقشة مشاريع الطلاب والاستماع إلى المعايير التي اعتمدها كل طالب لبناء مشروعه، حيث أعرب أعضاء اللجنة عن سعادتهم وإعجابهم بالمستوى المميز الذي قدمه الطلاب لمشاريع مميزة ونوعية.

وأشاد الدكتور وليد البحيرى عميد الكلية، بما قدمة طلاب برنامج اللغة الانجليزية والترجمة مت مشروعات مختلفة ومتطورة، مؤكدا على تسخير كافة الجهود من أجل الارتقاء بمستوى الطلاب علميا وعمليات و العمل على توفير كافة الدعم البحثى و التدريبى للارتقاء بمستواه ليكون مؤهل لسوق العمل الخارجى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مناقشة مشاريع تخرج أول دفعة لبرنامج اللغة الإنجليزية بـ«آداب كفر الشيخ»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار