طريقة عمل لازانيا الباذنجان بالجبنة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T08:05:06+03:00

اخبارالمنوعات، الباذنجان من أكثر أنواع الخضروات التي يفضلها الكثيرون نظرا لمذاقه المختلف واحتوائه .،طريقة عمل لازانيا الباذنجان بالجبنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطريقة عمل لازانيا الباذنجان بالجبنةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الباذنجان من أكثر أنواع الخضروات التي يفضلها الكثيرون نظرا لمذاقه المختلف واحتوائه على كمية كبيرة من الفيتامينات ، وفى السطور التالية يقدم اليوم السابع طريقة مختلفة للباذنجان وهى وصفة لازانيا الباذنجان وفقا لموقع primaverakitchen.

المكونات :

2 باذنجان كبير مقطع إلى شرائح ملح خشنجبنة ريكوتا منزوعة الدسم1 بيضة كبيرةنصف كوب من جبن البارميزان مبشور طازج4 أكواب صلصة طماطم محلية الصنع  أو الصلصة المفضلة لديكجبن موتزاريلا منزوع الدسم مبشورة2 ملعقة كبيرة بقدونس ، مفروم للتزيين

طريقة التحضير:

سخني الفرن على درجة حرارة 200 مئويةرتبي شرائح الباذنجان في طبقة واحدة على سطح نظيف.نرش الشرائح بالملح الخشن، ونتركها جانباً لمدة 10 دقائق.قومي بإزالة الرطوبة الزائدة والملح بمنشفة ورقية.في مقلاة الشواء، ضعي شرائح الباذنجان، واشويها لمدة 3 دقائق لكل جانب.في وعاء متوسط ، اخلطي جبنة الريكوتا  مع جبنة البارميزان والبيضة. وقلبيهم جيدا.في طبق خزفي، ضعي القليل من صلصة الطماطم في القاع و ضعي 5 أو 6 شرائح باذنجان فوقها لتغطية الصلصة.نوزع القليل من خليط جبنة الريكوتا فوق شرائح الباذنجان، ونضع فوقها جبنة الموزاريلا. كرري الطبقات حتى يتم استخدام جميع المكونات الخاصة بك.تضاف الصلصة والموزاريلا والبارميزان.اخبزيها لمدة 40 دقيقة مغطاة ثم 10 دقائق مكشوفةزينيه بالبقدونس ويقدم.

لازنيا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة عمل لازانيا الباذنجان بالجبنة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار